بيان لوسائل الاعلان من سلطان هيب عن ترشحه للانتخابات المحلية القادمة في بيت زرزير

Ad

يعلن سلطان هيب مدير قسم الهندسة والناطق الرسمي بلسان المجلس المحلي بيت زرزير عن نيته ترشيح نفسه للانتخابات لرئاسه المجلس والعضوية المجلس في الانتخابات القادمة


نص البيان : ” بسم الله الرحمن الرحيم , بعون الله ونزولا عند رغبه الكثير من ابناء بلدي الحبيبة بيت زرزير وخصوصا الشباب منهم فقد قررت التنافس وترشيح نفسي لانتخابات الرئاسة والعضوية في الدورة القادمة حيث انه يملك التجربة والقدرة والكفاءة لهذه المهمة وعلى راس سلم الاولويات كما يلي :_
1. دعم وتطوير المنطقة الصناعية ، وذلك من اجل ايجاد اماكن عمل لأبنائنا وخصوصا جيل الشباب , حيث اننا نعاني من البطالة وخصوصا في صفوف الشباب من الجنسين .
واود ان انوه ان بيت زرزير تقع في الدرجة رقم 2 من 10 في سلم الرفاه الاجتماعي وللأسف الشديد, ويجب تحسين ذلك فورا .
2. تشجيع ودعم التعليم
وذلك عن طريق اجراء دورات لتاهيل كهربائي ومكانيكي سيارات , دورات فنيي هواتف ذكيه , دورات لتأهيل الصبايا العاطلات عن العمل وايجاد فرص عمل لهن وكذلك دعم وتشجيع التعليم الاكاديمي .
3. الاصغاء للمواطنين وتلبيه مطالبهم قدر الامكان وخلال مده لا تتعدى الاسبوعين
4. العمل الدؤوب على بناء نادي رياضي يتضمن برك سباحه ومعهد للياقه البدنية وكل الملاحق الأخرى , ولا يعقل ان بلد بحجم بيت زرزير تفتقر لهذ المرفق الحيوي وان الكثير من ابنائنا يضطرون للسفر لرمات يشاي والناصرة وغيرها .
واود ان انوه ان الخارطة والارض جاهزة منذ زمن بعيد لإقامه المبنى الرياضي
5 . اقامه ملعب كره قدم , فالمكان مصادق عليه ويجب الاسراع في بنائه , والزرازير تستحق منا اكثر وغيرها من المشاريع الحيوية .
وفي هذا السياق سيتم عقد مؤتمر عام قريبا من اجل الاعلان عن البرنامج الانتخابي واختيار قائمه عضويه مشتركه ولا عشائرية من كل بيت زرزير وبحضور شخصيات سياسيه واجتماعيه ودينيه .

soltan
سلطان الهيب

5 Comments on بيان لوسائل الاعلان من سلطان هيب عن ترشحه للانتخابات المحلية القادمة في بيت زرزير

  1. هل يعلم رئيس السلطة المحلية بذلك؟؟
    وأن كان الجواب نعم!ّ!! فهذا ع قول المثل البدوي: “صار يرضع من فوق اللجام”.

  2. سلطان الى الامام وذالك لاسباب كثيرة منها:
    صاحب خبره.
    اكادمي ومثقف.
    مجلس الزرازير قام واتى بفضل الله ثم السيد سلطان.

اترك رد